القائمة الرئيسية

الصفحات

تعمل كل من الكهرباء والمغناطيسية معا لرفع هذه المواد ونقلها من مكان إلى اخر والمغناطيسية قوه تجذب الأشياء كيف تعمل هذه القوه غير المرائية

تعمل كل من الكهرباء والمغناطيسية معا لرفع هذه المواد ونقلها من مكان إلى اخر والمغناطيسية قوه تجذب الأشياء كيف تعمل هذه القوه غير المرائية؟

الكهرباء والمغناطيسية

أهلاً وسهلاً بكم زوانا الكرام في مدونة سويت نوران  نرحب بكم بين فقراتنا المتنوعة الدينية والثقافية والتعليمية الدراسية والإخبارية يسعدنا أن نقدم لكلم أعزاءنا الزوار من الطلاب والطالبات إجابات السؤال الذين تبحثون عنه ونقدم لكم حل سؤال 

تعمل كل من الكهرباء والمغناطيسية معا لرفع هذه المواد ونقلها من مكان إلى اخر والمغناطيسية قوه تجذب الأشياء كيف تعمل هذه القوه غير المرائية؟ 

 الإجابة هي: 

الرافعة الموضحة بالصور مزوده بمغناطيس كهربائي هذا المغناطيس يقوم بجذب مواد معينه عند توصيل التيار ألكهربائي وعند فصل التيار ألكهربائي يتوقف المغناطيس عن العمل وتسقط الأشياء في المكان ألمطلوب نقلها أليه.

التيار الكهربائي الناتج عن تغير المجالات المغناطيسية

في الأخير نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي قدمناها لكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاح، ونتمنى زوارنا الأعزاء ان تكونوا قد استفدتم من الإجابة على سؤالكم، وان يكون فريقنا في موقع سويت نوران قد قدم لكم الحل الصحيح والاجابة المثلى، كما نأمل منكم طرح أي أسئلة ترغبون بها على إدارة الموقع، وسيعمل فريقنا على الرد على اسئلتكم، اهلا وسهلا بكم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات