القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي دينيز بيسال ويكيبيديا

 من هي دينيز بيسال ويكيبيديا السيرة الذاتية

دينيز بيسال

دينيز بايسال بالتركية Deniz Baysal هي ممثلة تركية وُلدت في 5 أبريل 1991 في أزمير أصغر أفراد الأسرة انفصل والد دينيز منذ أن كانت صغيرة وهي في حياة مليئة بالإثارة و المغامرة خاصةً بعد طلاق والديها واختارت أن تعيش مع والدتها ، منذ أن كانت صغيرة وهي عاشقة للتمثيل وكانت تلعب كرة السلة مع أصدقائها بالمدرسة ثم أصيبت بضربة بالكرة في أنفها مما اضطرها لعمل عملية تجميلية.

قصة مسلسل المنظمة دينيز بيسال

المؤهل الدراسي : مدرسة الأناضول العليا ، التجارة الدولية في جامعة جلال بايار و أصبحت دنيز واحدة من أهم نجوم الفن في تركيا ، خاصةً بعدما قدمت دور هازان في مسلسل فضيلة هانم وبناتها ، أثبتت أنها فنانة لديها موهبة كبيرة وتستحق النجاح الكبير ، بعدما حصلت على كل تلك الشهرة ، ووصل عدد متابعيها لأكثر من مليوني متابع.

الممثل التركي تشاغلار أرطغرل بطل مسلسل تشكيلات

في 2009 بدأت بدراسة التجارة الخارجية في جامعة مانيسا جلال بايار . ومنذ سن العاشرة بدأت التمثيل في مسرح إزمير كارسياكا البلدي حيث بدأت مسيرتها الفنية شاركت بالعديد من مسرحيات الأطفال حيث عملت كممثلة على المسرح لعشر سنين بدعم وتشجيع من مدرس في المسرح . أول ظهور لها كان في عام 2011 بمسلسل المياه العميقة كانت انطلاقتها الحقيقه في فضيلة وبناتها فقد مثلت دور هازان وقد تمت دبلجته الى اللغة العربية واكتسبت شعبية كبيرة بسبب الدور الرومانسي الذي قامت به مع ياغيز، وفي عام 2012م عملت في فيلم “Babalar ve Evlatlar” ، الذي ينتمي سيناريو Mahsun Kırmızıgül . في عام 2014 ، لعبت بيرنا لاشين وسنان توزكو وبوراك هاكي دور كاراكا ، ابنة قاتل والدته ، الذي فقده أوور منذ سنوات.

قصة مسلسل تشكيلات دينيز بيسال

في عام 2014 ، لعبت الأدوار الرائدة في سلسلة Kaç Kaçak Gelinler Deniz في المسلسل من بطولة Deniz Baysal ، و Açelya Topaloğlu ، و Selin Şekerci ، و Furkan Andıç و Fırat Albayram . الابطال الآخرون في هذه السلسلة هم سيناي جورلر وإيج إيدان وفيرات ألتونسيه وسيهان يينيسي ورومينا أوزيبكسي وتوجسي كيلتاك.

مسلسلات دنيز بيسال

تألقت الفنانه دينيز بيسال في الجزء الثالث من مسلسل “العهد” حين قدمت دور النائبة داريا التي تقع في غرام الضابط المتقاعد عن العمل يافوز و لكنه بعدما حل به من خسارة كل احبائه ، يرفض الاقتراب من أي شخص آخر ، لتجد نفسها في معاناة كبيرة بين محاولة الابتعاد عنه و بين اصرارها على الاقتراب منه لمعالجته من يأسه و احباط ه، و تنجح في مهمتها ليقع في غرامها هو الآخر و يتحالفان معاً للقضاء على الارهابيين ، ثم يتزوجان في نهاية الاحداث.

زوج الفنانه دينيز بيسال 

متزوجة من الفنان باريش يورتسو  فقد شوهدوا أكثر من مرة وهم معا وممسكين أيديهم وقرروا أن يوضحوا حقيقة علاقتهم للإعلام بأنهم يعيشوا قصة حب ، تم خطبتهما 2018م ، في حفل عائلي جميل .حيث اقتصر الحضور على أقارب العروسين فقط ولم يحضره أحد من أصدقائهما داخل الوسط الفني.

أهم أعمال دينيز بايسال من المسلسلات 

  1. المياه العميقة دور نيسان 2011
  2. اباء وأبناء دور ايجه 2012
  3. المدينة المفقودة دور شهناز 2012
  4. عروسات هاربات دور كائنات 2014- 2015
  5. الكذبة البيضاء  دور ملك – الارا 2015
  6. قلب روزجار دور زينب 2016
  7. فضيلة وبناتها دور هازان 2017-2018
  8. العهد النائبة دور داريا 2018
  9. من هي زهراء مسلسل المنظمه 
  10. من هي دينيز بيسال ويكيبيديا 
  11. مسلسل المنظمه 
  12. أبطال مسلسل تشكيلات

مسلسلات دينيز بايسال

دينيز بايسال,دينيز بيسال,زفاف دينيز بايسال,دنيز بيسال,دنيز بايسال,عرس دينيز,deniz baysal:دينيز بايسال على أغنية تركية حماسية,سامحيني,اليمين,المدينة المفقودة,الكذبة البيضاء,العهد,ياغيز,الحفرة,الخادمات,لا تترك يدي,فرصة ثانية,مسلسل العهد,العشق الفاخر,هازان و ياغيز,حب ابيض و اسود,عروسات هاربات,مسلسل المنظمة,النائبة داريا,اقوى المسلسلات,مسلسل تركي جديد,المياه العميقة,المسلسلات التركية,مسلسل العشق الفاخر,مسلسل العهد الموسم 3

مسلسل تشكيلات دينيز بيسال

deniz baysal,deniz baysal kimdir,deniz baysal eşi,deniz baysal barış yurtçu,deniz baysal dizileri,deniz baysal söz,deniz baysal barış yurtçu evlendi,deniz baysal filmleri,deniz baysal röportaj,deniz baysal boyu,deniz baysal yaşı,deniz baysal dizi,deniz abysal,deniz baysal films,deniz baysal burcu,çukur deniz baysal,deniz baysal dizisi,deniz baysal dramas,deniz baysal videos,deniz baysal yurtçu,deniz baysal hayoti,deniz baysal haqida,deniz baysal nereli,deniz baysal onedio,deniz baysal se caso

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات