القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو شاهين ارجوني ويكيبيديا السيرة الذاتية

 من هو شاهين ارغوني ويكيبيديا

شاهين ارجوني ويكيبيديا

شاهين أرجوني

شاهين أرغوني الممثل الناجح في مسلسل المؤسس عثمان التي أنتجتها شركة Bozdağ Film، لم يتراجع من أعلى التصنيفات على شاشة ATV ، حيث أدلى بتصريح لقناة Bozdağ Film Youtube عن شخصية اومور بيه Umur Bey والمسلسل الذي عمل فيه ممثل دور السيد اومور في مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني

من هو اومور باي، كيف مات عمر بك ، يبرز السيد عمر بك باعتباره والد مالهون خاتون في مسلسل المؤسس عثمان، شاهين أرغوني الذي لعب ممثل دور عمر باي في مسلسل عثمان، اصبح الكثير من جمهور قيامة عثمان يبحثون عن إجابة لسؤال من هو عمر بك ، وكيف ومتى مات ، وكذلك من هو شاهين إرجوني ، الذي لعب دور اومور في المؤسس عثمان، إليكم سيرة عمر بك.

شاهين أرغوني في مسلسل المؤسس عثمان، ممثل دور اومور بك، الذي ظهر باعتباره والد مالهان خاتون، هو الباي الثاني والأكثر شهرة في إمارة أيدينوغولاري في التاريخ، وهو قبطان وقد حقق العديد من النجاحات في حياته.

من هو شاهين أرجوني؟

شاهين ارجوني هو ممثل تركي من مواليد غيرسون عام 1962، تخرج شاهين ارجوني من قسم كونسرفتوار في جامعة هاسيتيب عام 1986، وهو فنان مسرحي حكومي، عمل كممثل ومخرج في حوالي 60 مسرحية حتى الآن، وبالإضافة إلى التمثيل في المسرح ، ظهر شاهين إرغوني في العديد من المسلسلات والأفلام مثل Aylaklar و Es Es و Yer Gök Aşk و Fi و Siyah Beyaz Aşk و Her Yerde Sen و Penthouse Aşk منذ عام 1994. 

شاهين ارجوني ممثل دور أومور بك في مسلسل قيامة عثمان، عبّر عن أفكاره حول المسلسل بالكلمات التالية:

"عندما يعرف المجتمع تاريخه جيدًا يقف قويًا، ويعود تاريخنا نحن الأتراك تقريبًا إلى تشكيل التاريخ البشري، إنني سعيد للغاية بالكشف عن تاريخنا. مسلسل "المؤسس عثمان" يذهب إلى منبع الإمبراطورية العثمانية، وهي مهمة للغاية من حيث إظهار ذلك المصدر.

يجلب المؤرخون التاريخ إلى اليوم من خلال الوثائق والمواد، لكن صانعي الأفلام أو الكتاب يأخذون تلك الوثائق التاريخية والمعلومات ويشكلونها في خيالهم ويصممونها ويقدمونها للجمهور من خلال إضافة تفسيرهم الخاص، هنا مسؤولياتهم تجاه الجمهور من الدرجة الأولى. "قيامة عثمان" تفي بهذه المسؤولية كما هو مطلوب وتسمح لك بتحويل وجهة نظرك إلى مصدر فخر بالعثمانيين، "يسعدني جدًا إسحضار تاريخي"

كما نقل إرغوني إحساسه بالمسلسل بالكلمات التالية:

الشعور بالاحتفاظ بثقافته على قيد الحياة في مسلسل "مؤسسة عثمان" "من النقاط التي أثرت في ارتباطي بشخصيتي أنني من زيبني ترك"، أنا ترك شيبني من قبائل أوغوز التي تنتمي إلى إمارة جانيك في البحر الأسود الأوسط.، إنه لمن دواعي سروري البالغ الكشف عن جذوري وشعبي وتاريخي.

بادئ ذي بدء اومور بك Umur Bey شخصية قوية للغاية، رجل يؤمن بشدة ويرعى قبيلته وفيلقه، في حين أن البيك التركمان الآخرين قد أتوا إلى الأناضول من قبل؛ إنه رجل نبيل لا يزال في حالة حرب مع المغول، وبطبيعة الحال هو الآن يائس قليلاً في مواجهة قوة المغول ويتجه نحو الغرب بدعوة من عثمان بك، يأتي بقوته الخاصة ذلك المفكر التركي، انه يحب عثمان بك كثيرا. 

إنه يعتقد أن عثمان بك هو من خلق الوحدة التركية، وبينما يؤمن بذلك يأتي بأخلاق قوية من دون تدمير هويته، على أي حال تبدأ الاشتباكات مع عثمان بك من هنا، وكلاهما من السادة الأقوياء، سيكون الاثنان أقوى معًا، Umur Bey له جانب مثل هذا؛ استشهد أبنائه في الحروب وبقيت ابنتة، يقوم بتدريب بنته مالهون كمحارب، مثل رجل دولة، وتتولى زمام القيادة في اجتماعاته، حتى أنه أرسل ابنته إلى المحادثات مع بيزنطة، على أي حال فإن نظرة تركماننا للمرأة رائعة، في الواقع نحن مجتمع أمومي ". 

"هناك درجة عالية من الفهم المهني على المجموعة" الاحتراف والجو العائلي لمجموعة "المؤسس عثمان" "هناك جانب جميل لهذه المجموعة ؛ لقد عملنا على العديد من المجموعات، وتم الانتهاء من العمل، لكننا نأتي إلى هنا في الصباح، ونتناول الإفطار معًا ونتناول الشاي والقهوة في المساء معًا، وأصبحنا عائلة هنا،  "يجب حماية التاريخ أينما كان".

خلف الكاميرا يوجد هيكل قوي بشكل لا يصدق، نحن نعمل مع أشخاص من مجموعة يعرفون أعمالهم جيدًا، هناك فهم احترافي للغاية من الإنتاج إلى الأزياء والإنتاج، لذا إذا قلت "أنا أتوافق مع هذا الشخص" في المجموعة ، فسيكون ذلك خطأً لأنني أعتقد أنني انسجمت جيدًا معهم جميعًا "  

عندما أدخل هنا أشعر أنني مرتبط بالتاريخ والمكان الذي لا ينبغي فيه لمس التاريخ، أعتقد أنه يجب الحفاظ على التاريخ في مكانه كما هو ومع ذلك إذا قلت "ماذا تريد أن تأخذ معك؟" بالنسبة لي ، فإن الخيول كائنات رائعة، عندما أكون على حصان فإن الحوار الذي أجريته مع حصاني والشعور بدفئها يمنحني حماسًا كبيرًا، إذا أتيحت لي الفرصة أود أن أكون مع حصاني ".

أرغوني.. أعتقد أنني كنت أذهب في تاريخ 700 عام

"لدي يوم في موقع التصوير يثير إعجابي وتخطي ذلك، عندما ذهبنا إلى قبيلة عثمان بك نرتدي الأزياء، وعندما دخلنا وقبيلة الكاي في الخلف، في اللحظة التي دخلت فيها من الباب المقوس شعرت أنني كنت أعود الى قبل 700 عام، نظرت والجبال من الخلف التي مر فيها اجدادانا، المشاعل المحترقة ، الضباب ، الدخان ، المباني القديمة ، أصوات حدوات الخيول، عندما نزلت هناك وبدأت في المشي فكرت بإثارة أنني متجه نحو 700 عام التاريخ، أعتقد أنني لن أنسى هذا أبدًا بعد ذلك ".

أفلام ومسلسلات شاهين أرجوني

  • المؤسس عثمان 2 (سيد اومور باي - مسلسل تلفزيوني 2021)
  • الغرفة الحمراء (هاكان ، مسلسل تلفزيوني 2020)
  • العلية الحب (مسلسل تلفزيوني 2020)
  • عزيزي الماضي (هارون كوتلو ، مسلسل تلفزيوني 2019)
  • أنت في كل مكان (أكرم يانجل ، مسلسل تلفزيوني 2019)
  • ابنة الجار الممتدة (نبيل بابا ، Motion Picture 2019)
  • Fate Post (Motion Picture 2019)
  • الحب بالأبيض والأسود (آدم ، مسلسل تلفزيوني 2017)
  • فاي (نعمان ، مسلسلات تلفزيونية 2017)
  • أجمل الحب (محسور ، مسلسلات تلفزيونية 2015)
  • كارا بارا أشك (سامي ، مسلسل تلفزيوني 2014)
  • Windy Street (مسلسل تلفزيوني 2013)
  • الابن (عصمت ، موشن بيكتشر 2011)
  • يير جوك أشك (جلال ، مسلسل تلفزيوني 2010-2012)
  • إس إس (أشرف ، مسلسل تلفزيوني 2009-2010)
  • Stop Yolcu (Ali Onbaşı ، المسلسل التلفزيوني 2008)
  • لا أحد يحبني (فيلم تلفزيوني 2001)
  • Kurtlar Sofrası (مسلسل تلفزيوني 1999)
  • كورتولوس (باكي باي ، مسلسل تلفزيوني 1996)
  • أقمار (فيلم فيلم 1994) 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات