القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو الممثل تشاغلار أرطغرل ويكيبيديا

الممثل التركي تشاغلار أرطغرل بطل مسلسل تشكيلات

تشاغلار أرطغرل

هو ممثل تركي ومهندس ميكانيكي ولد Çağlar Ertuğrul في عام 1987 في إزمير ، تخرج Ertuğrul من مدرسة بورنوفا الثانوية وبعد ذلك ذهب إلى جامعة Koç وحصل على شهادة جامعية في الهندسة الميكانيكية. ولأنه أراد ممارسة مهنة التمثيل ، فقد درس في مدرسة التمثيل المؤسس “35 و نصف دور الفن”. كانت وظيفته التمثيلية الأولى في مسرحية بجامعة Koç ، نال الممثل التركي تشاغلار أرطغرل شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة في تركيا وباقي أنحاء العالم، اشتهر بشخصية ياغيز التي تتميز بالوسامة والعقلانية والذكاء التي أداها في مسلسل فضيلة وبناتها، من ثم أصبحت له قاعدة جماهرية كبيرة في الوطن العربي، حيث أصبح الكل يتتبع أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل.

أهم أعمال الممثل تشاغلار أرطغرل

مسلسل Romeo ve Juliet ، في 13 أبريل 2009 . وفي عام 2012 أخرج Alper Çağlar فيلما روائيا عسكريا يدعى Dağ و Ertuğrul كان له دور رائد في الفيلم حقق فيلمه الأول نجاحًا وأصبح اسمًا معروفًا بشكل مباشر مع فيلمه الأول. عمل أيضًا في فيلم بعنوان “Bana Masal Anlatma” وكان له دور ضيف في المسلسل التلفزيوني مد وجزر و مسلسل لا تحزن من اجلي ، إرتوغرول مهتم بالرياضة ، ويتحدث الإنجليزية بطلاقة ، كما إنه نشط على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولديه قناة يوتيوب الخاصة به حيث يشارك مقاطع فيديو مضحكة.

ديانة تشاغلار أرطغرل

ديانة الممثل التركي تشاغلار ارطغرل الإسلام، وهو من أشهر النجوم الأتراك في وقتنا هذا، قدم أعمالها كثيرة منها تلفزيونية ومنها سينمائية، ونال قسطا من الشهرة كبير جدا يجعل منه ممثلا غاليا، وهو أحد الأسماء التي لا غنى عنها لكل من المسلسل العسكري والمسلسل الكوميدي الرومانسي.

من هي دينيز بيسال ويكيبيديا

ومن أخر أعماله مسلسل تشكيلات الذي يجسد فيه شخصية “سردار”؛ وهو أحد أشهر ضباط المخابرات في التشكيلات، توفيت عائلته في هجوم النـازيين الجدد عندما كان عمره 10 سنوات في ألمانيا وتمت إعادته إلى تركيا، لينشأ في كنف “ميتي بي”.

تشاغلار ارطغرل بينار ارطغرل

وتزامنًا مع عرض الحلقة الأولى، تصدّر وسم "Teşkilat" منصات التواصل الاجتماعي التركية في موقع تويتر حيث عرض ناشطون ومسؤولون أتراك مقتطفات من الحلقة، وأثنوا على عنصر الإثارة والتشويق الذي تخلّل أحداثه الدرامية.

تشاغلار أرطغرل 2021

تشاغلار أرطغرل,زوجة تشاغلار أرطغرل,أعمال تشاغلار أرطغرل,مسلسلات تشاغلار أرطغرل,زوجة تشاغلار أرطغرل,تشاغلار ارطغرل انستا,تشاغلار أرطغرل وحبيبته,تشاغلار أرطغرل وحبيبته جانسو,حبيبة تشاغلار أرطغرل,تشاغلار ارطغرل,تشاغلار أرطغرل,تشاغلار ارطغول,تشاغلار ارطغرل وزوجته,تشاغلار ارطغرل مسلسلات,تشاغلار ارطغرل تويتر,تشاغلار ارطغرل انستقرام,سناب تشاغلار ارطغول,فيلم تشاغلار ارطغول,مسلسل تشكيلات teşkilat,مسلسل التشكيلات,مسلسل المنظمة الحلقة 1 مترجمة

تشاغلار ارطغول افلام

من هو تشاغلار أرطغرل,صور تشاغلار ارطغرل,تشاغلار ارطغرل يغني,زوجة تشاغلار ارطغرل,حبيبة تشاغلار ارطغرل,تشاغلار ارطغرال,تشاغلار ارطغرل وبورجو,قصة حياة تشاغلار ارطغرل,تشاغلار ارطغرل وحبيبته,هل تشاغلار ارطغرل متزوج,رقم هاتف تشاغلار ارطغرل,تشاغلار ارطغرل مع حبيبته,تشاغلار ارطغرل في المغرب,مسلسل المنظمة,المنظمة,مسلسل تشكيلات,تشكيلات الحلقة ,مسلسل المنظمة الحلقة ,مسلسل المنظمة,حلقات مسلسل المنظمة,مسلسل المنظمة الحلقة الاولى,قصة مسلسل المنظمة,#تشكيلات #المنظمة #c.b.m2021,اعلان مسلسل المنظمة,مسلسل المنظمة الجديد,مسلسل المنظمة تركي الحلقة,مسلسل تشكيلات الحلقة الاولى,تشكيلات الحلقة 1,مسلسل التشكيلات الحلقة 3,مسلسل المنظمة حلقة 1 اعلان
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات